الهيئة الدولية “حشد” تستقبل وفدًا من إدارة قناة الكوفية لبحث التعاون المشترك

الهيئة الدولية “حشد” تستقبل وفدًا من إدارة قناة الكوفية لبحث التعاون المشترك

رمزي ابو العون
2023-04-01T03:00:23+03:00
اخبار صحفيةالرئيسيةمهم

التاريخ: 7 فبراير/ شباط 2022

الهيئة الدولية “حشد” تستقبل وفدًا من إدارة قناة الكوفية لبحث التعاون المشترك 

فلسطين المحتلة/ غزة: استقبلت الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني “حشد”، اليوم الأحد، وفدًا من مجلس إدارة وفريق قناة الكوفية في مدينة غزة، لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك

وكان في استقبال الوفد الذي ضم كلًا من الصحفيين أحمد حرب، سعود أبو رمضان، والدكتور إياد رابعة وآخرين، رئيس الهيئة الدولية “حشد” المحامي د. صلاح عبد العاطي، ورئيس قسم الأنشطة والفعاليات بالهيئة أ. ابراهيم الغندور.

وأشاد الوفد الضيّف بجهود الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني “حشد” بفضح انتهاكات الاحتلال وتوثيق جرائمه بحق أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده ودعمها للحقوق والحريات في فلسطين إضافة إلي جهودها الوطنية والحقوقية والإنسانية .

بدوره رحّب الدكتور عبد العاطي، بالوفد الزائر، مؤكدًا سعي الهيئة الدولية الدائم لنُصرة قضايا وحقوق شعبنا الفلسطيني، لافتًا إلى أن قناة الكوفية شكّلت اضافة نوعية للإعلام الفلسطيني من خلال التغطية الايجابية لقضايا شعبنا من خلال البرامج والأنشطة التي تعرضها عبر شاشتها ، إضافة إلي توثيقها انتهاكات حقوق الإنسان،

وأضاف: ” قناة الكوفية انفتحت على الجميع، وأفردت مساحة واسعة للمواطنين لتعزيز حرية الرأي والتعبير من خلال برامجها التخصصية، رغم كل التحديات التي تُواجه الاعلام الفلسطيني والصحفيين قامت ولا تزال القناة بدورها .

من جانبه قال الصحفي سعود أبو رمضان: إن ” قناة الكوفية تسعى دومًا لتكون في المقدمة من خلال المنافسة الشريفة وهي ترفع شعار مع الفلسطيني أينما كان وستبقى صوت شعبنا الفلسطيني، وهي تُحاول جاهدة نقل صورة المواطن بمهنية ومصداقية التزامًا بمبدأ الشفافية التي تتطلبها مهنة الصحافة ، مؤكدا اعتزازه بالهيئة وفريق عملها ودورها الحقوقي الداعم لحقوق الانسان والشعب الفلسطيني.

واختتم الوفد زيارته للهيئة الدولية “حشد” بتقديم درع تكريم لرئيس مجلس الادارة المحامي د. صلاح عبد العاطي، تقديرًا لجهوده الكبيرة في نُصرة قضايا شعبنا الفلسطيني.

رابط مختصر