بالشراكة مع الهيئة الدولية (حشد).. متطوعون فلسطينيون وعرب يطلقون مبادرة الدعم النفسي لمتضرري العدوان على غزة

بالشراكة مع الهيئة الدولية (حشد).. متطوعون فلسطينيون وعرب يطلقون مبادرة الدعم النفسي لمتضرري العدوان على غزة

موقع حشد
2024-06-02T14:03:34+03:00
اخبار صحفيةالرئيسيةمهم

خبر صحافي

بالشراكة مع الهيئة الدولية (حشد)

متطوعون فلسطينيون وعرب يطلقون مبادرة الدعم النفسي لمتضرري العدوان على غزة

أطلق متطوعون فلسطينيون وعرب “مبادرة” الدعم النفسي لمتضرري العدوان على غزة.

تهدف المبادرة التي أُطلقت بالشراكة مع الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد) في قطاع غزة إلى تشبيك المحتاجين لدعم نفسي من داخل غزة وخارجها وأي فلسطيني يعاني من آثار الحرب مع معالجين نفسيين من جنسيات مختلفة لمساعدتهم في تجاوز الآثار النفسية لحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني في القطاع.

يتم التشبيك إفتراضيا عبر الأونلاين أو من خلال الحضور في بعض الحالات ودون أي مقابل مالي حيث أفادت “مبادرة” بأن عشرات الأطباء تبرعوا بوقتهم وجهدهم لأداء المهمة.

وستتعامل “مبادرة” بشكل سري ومهني مع المعلومات التي تتلقاها من خلال الطلبات التي يقدمها المرضى حيث يُقيم المختصون كل حالة على حدة ويحيلونها إلى المعالج المناسب لتلبية إحتياجات كل فرد.

يشار إلى أن “مبادرة” نجحت منذ إطلاقها على تشبييك عشرات الحالات مع أطباء نفسيين لمتابعة حالاتهم وتقديم الدعم النفسي اللازم.

للتعرف على “مبادرة” يمكن متابعة صفحة الإنستغرام على الرابط: https://www.instagram.com/mubadaragaza?igsh=MzRlODBiNWFlZA==

وبالإمكان تعبئة طلب العلاج عبر الرابط: https://www.instagram.com/mubadaragaza?igsh=MzRlODBiNWFlZA==

وللمهتمين بالإنضمام إلى فريق “مبادرة” من المختصين النفسيين يمكن تعبئة الطلب عبر الرابط: https://www.instagram.com/mubadaragaza?igsh=MzRlODBiNWFlZA==.

رابط مختصر