اعلان استقطاب شركة إنتاج فيديو

الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد)، هي مؤسسة أهلية حقوقية غير ربحية،

اعلان استقطاب شركة انتاج فيديو

الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد)، هي مؤسسة أهلية حقوقية غير ربحية، تأسست في عام 2015 وتحمل ترخيص رقم 8523 استنادا الي قانون الجمعيات والهيئات الأهلية الفلسطينية رقم 01 لسنة 2000. تهتم الهيئة بعمليات مأسسة حركة التضامن الدولي مع حقوق الشعب الفلسطيني، وكذلك تهتم بالتدريب وبالديمقراطية وحقوق الانسان والضغط والمناصرة، كما تعنى بالبحث في القضايا الاستراتيجية التي تهم المواطن الفلسطيني والعربي والأممي، كما وتهتم الهيئة بكافة أنواع الدراسات القانونية والحقوقية والديمقراطية التي تساعد في رسم السياسات وصناعة القرارات الاستراتيجية، وتمثل الهيئة ضرورة موضوعية ملحة في ظل ندرة المؤسسات التي تعمل من أجل توفير وحشد الدعم الدولي والعربي للقضية الفلسطينية وحقوق الانسان الفلسطيني.

تقوم الهيئة بالشراكة مع مؤسسة المساعدات الشعبية النرويجية (NPA) بتنفيذ مشروع بناء تحالف شبابي مؤهل بالمعرفة والمهارات والسلوك للدفاع عن حقوق الشباب في قطاع غزة، ويتمثل الهدف العام للمشروع في العمل على تنمية قدرات الشباب لتشكيل تحالف شبابي ينفذ حملات مناصرة من أجل تحقيق حقوقهم، من خلال التعاون مع المؤسسات الشبابية القاعدية.

ستقوم الهيئة بإنتاج فيلم فيديو مدته من 7 الى 10 دقائق يسلط الضوء على حقوق الشباب في العمل وحرية التعبير والحركة واهم القضايا والاشكاليات التي تواجه الشباب في قطاع غزة .

لمعرفة التفاصيل: اضغط هنا: