حشد: تختم دورة تدريبية حقوقية لطاقم محافظات القطاع

حشد: تختم دورة تدريبية حقوقية لطاقم محافظات القطاع

حشد: تختم دورة تدريبية حقوقية لطاقم محافظات القطاع

اختتمت الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني مساء يوم الأربعاء 22/2/2017 الدورة التدريبية بعنوان المناصرة وحقوق الإنسان الدولية وذلك بمشاركة 25 شاب وشابة من متطوعين الهيئة في محافظات قطاع غزة.

وشكرت عضو مجلس الإدارة سحر أبو رمضان المتدربين على حرصهم للحضور والتفاعل والتطوع في الهيئة التي تفتح أبوابها لكل الطاقات للمساهمة في حماية حقوق الانسان في فلسطين.

وأكدت أبو رمضان على أهمية عمل المتطوعين ضمن جماعات حقوقية داخل المحافظات لنشر ثقافة حقوق الانسان وتنظيم المبادرات الداعمة لحقوق الانسان، إضافة للتفاعل مع أنشطة الهيئة على المستوي الوطني والدولي.

ومن جانبه تمنى مدير دائرة التدريب والأنشطة بالهيئة الدكتور علاء حمودة أن يكون التدريب زاد من معرفة المتدربين في مجال المناصرة وحقوق الإنسان الدولية ليكونوا نشطاء في الهيئة الدولية في قضايا الحشد والمناصرة للقضايا الحقوقية الإنسانية داخل محافظاتهم.

وأبدى من جانبه الطالب فادي أبو عجوة شكره إلى طاقم الهيئة والقائمين على التدريب بدورهم البناء في زيادة معرفتهم في مجال حقوق الأنسان، مشيرا الى انه وزملائه قد تلقوا تدريبا نوعيا اكسابهم خبرات ومهارات متنوعة في مجال حقوق الانسان.

وفي ختام الدورة التدريبة تم توزيع الشهادات بحضور رئيس مجلس الإدارة صلاح عبد العاطي وعضوي مجلس الإدارة رامي محسن، وسحر أبو رمضان ومدير وحدة الأنشطة الدكتور علاء حمودة ومدير الدائرة القانونية كارم نشوان، وطاقم الهيئة.