الهيئة الدولية (حشد) تُشارك في فعاليات التضامن مع الشعب الفلسطيني في الإسكندرية

الهيئة الدولية (حشد) تُشارك في فعاليات التضامن مع الشعب الفلسطيني في الإسكندرية

موقع حشد
2024-07-14T23:14:03+03:00
اخبار صحفيةالرئيسيةمهم

خبر صحافي

الهيئة الدولية (حشد) تُشارك في فعاليات التضامن مع الشعب الفلسطيني في الإسكندرية

شارك وفد من الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد)، في أنشطة تشبيك وتضامن مع القضية الفلسطينية في الإسكندرية رجمهورية مصر العربية.

وضم الوفد كلاً من لمكون من رئيس الهيئة د.صلاح عبد العاطي، ومنسقة العلاقات العامة أ. إيمان أبو حط،ب حيث تم تنظبم حفل استقبال على شرف د. عبد العاطي حضره شخصيات إعلامية وحقوقية وثقافية في الاسكندريه استمر لثلاث ساعات.

بدأ الحفل بالترحيب بفريق الهيئة الدولية من قبل الشاعر محمد علي والاستاذة امل ايوب ، تبعه كلمة د. س عبد العاطي الذي شكر الحضور واستعرض حالة حقوق الشعب الفلسطيني، وحرب الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والدور المصري في دعم القضية الفلسطينية وبحث علاقات التعاون المشترك والتشبيك في أعمال ومجالات قادمة تضمن تحقيق أهداف مشتركة للأطراف وداعمة للقضية الفلسطينية العادلة.

ومساء اليوم شارك د. صلاح عبد العاطي في ندوة بقصر الثقافة في الإسكندرية بحضور العشرات من الشخصيات الثقافية والإعلامية والسياسية والحقوقية والأكاديمية والنواب والمهتمين في المجالات آنفة الذكر، حيث عرض الحالة الفلسطينية ما بعد عدوان السابع من أكتوبر، مستعرضاً أعداد الشهداء والجرحى والمعتقلين، وأبرز الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وأشاد د. عبد العاطي بالدور والموقف المصري في دعم القضية الفلسطينية ورفض التهجير، مؤكداٌ على أهمية تعزيز التضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني بمختلف الأشكال الثقافية والإعلامية والحقوقية والإنسانية.

أنتهى

رابط مختصر

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/icsprps/public_html/wp-includes/functions.php on line 5427